منتديات ديمة بشار الرسمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا وغلا وكرتون حلا
منوره المنتدى بوجودكـ
بلييز سجلي معنا
ملاحظه التسسجيل للبنات


فديتڪـ يا زائر نورتي المنتدـﮯ

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  قصة تخرع الي عمره اقل من 9سنوات ما يدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احـ بوبو ـلى
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

نُقاطي ||~ : 1051
آ نْآ سَجلتْ يِوم ||~ : 26/01/2011
اَنْا سَاكِنه فِي ||~ : في البلد .. خخخ

مُساهمةموضوع: قصة تخرع الي عمره اقل من 9سنوات ما يدخل   الإثنين يونيو 06, 2011 3:21 am

الله يسلمكم هذي قصة قريتها وحبيت أنقلها لكم وخصوصا البنـــــــــــات ..
"خــــــــــافـــــــــوا ربكم يا بنـــــــــــات في أهلكم"


المهم هذي قصة صايرة بالبحرين ..
,,,,,,,
في أحد المناطق بالبحرين كانت البيوت شوية بعيدة عن بعض .... يعني أي شي يصير بأي بيت " مــــــــاكــــــــــو أي أحــــــد يـــدري عنها " ..



كان في بيت بهل منطقة أو الفريج معرووووف انه في أشياء غريبة شوية او بالعربي "مسكــــــــــون" ..



منو سكنة طبعا....؟؟؟؟


عايلة صغيرة تتكون من أم وولد وبنت بس .. سكنوا في وما يدرون شسالفه لأن الأبو توفى ومن الورث قالو بيغيرون بيتهم .. الأم كانت مسكينة كلمة توديها وكلمة تجيبهاوالولد كان وااااااااااايد زين وملتزم ماكو فرض يطوفة وكان يضرب به المثل في الأخلاق والأدب ... أما البـــنـــت ... الله يهديها كانت تلعب على الحبلين يعني تطلع وايد مع رفيجاتها والأم والاخو ما يدرون منو رفيجاتها والا وين تروح وطبعا كانت تجلس لي نص الليل .........



راح الأخو كلم الأم قال : " يما الكلام كثر على هالبنت واحنا ما ندري وين تروح والا من وين ترد "


كان ترد الأم على نياتها : " قالت لا حرام عليك اكيد مع رفيجاتها "


الولد شاف ماكو فايدة راح وكلم البنت ونصحــها... عقب حذرها... عقب بدا معاها بالطق ..؟


طبعا كل ما ترد متأخر يطقها؟؟؟


وإهيــــــــــــــا ........


إذن من طين وإذن من عجين ... يعني مو رادة عليه ولا على الأم ...



وبيوم ردت مـتأخر ...


ولأوووووووووول مرة يطق الأخو أختة من غير شعووور يعني يطق بدون شعور ؟؟


الأم ما تحملت هالمنظر ..


قامت بدافع عن بنتها وبلا شعور.....
I
I
I
I
v
كان تأخذ لوحة وطقته حيل على راسة....
I
I
I
I
v
البنت لقتها فرصة لما طاح كان تطلع حرتها ؟؟


شلون طلعت حرتها تتوقعون؟؟
كملت على اخوها واهوا طايح وقعدت إطقة هي والأم... البلوة انهم ما يدرون ان لما طقته الأم للأسف طيحته ومن هالطيحة مــــــــــــــــــــــــــات



الأم انهارت لأن مو قصدها تذبحة مهما كان هذا ولدها.. كان تفكر شلون تفتك من هالبلوة فكرت إهيا والبنت لقوا ماكو الا يحفرون حفرة بالبيت ووين؟؟


" بالحـــــــــوش "


حضرتهم ما يدرون هالحوش شنو فيه ...
المهم حفروا حفرة وحطوا وقالوا اي احد يسأل بيقولون ان الولد سافر يدرس..


ألحين البلوة كل ما جاهم وزارهم أحد يطلع دم وااااااااااايد من مكان الحفرة يغرقهم بالحوش ولما يحاولون يمسحونة يسمعون صوت من غرفتة يقولهم


(( الدم ماراح بنمسح .... الدم ماراح بنمسح))
خافو ودقوا على شيخ قالوله القصة عقب ما تعبت نفسيتهم ولا ليلهم ليل ولا نهارهم نهار و الصدمة إن الشيخ رد عليهم برد غــــــــريــــــــــب
I













I
I
I
v
قالهم:
" يا غبية صابون تايد ليش صانعينة "
هههههههههههههههههههههه:
تعيشون وتكلون غيرها


**(حقيقتي صفحه بيضاء)**
..ولا عمري جرحت إنسااآان..
..أجامل وأبتسم للناس..
..وأنا كلي شقا وأحزان,,
..أجامل وقتي الظالم,,
..وأحس الكون فيني ضااآاق..
..أجامل من يمازحني بضحكه حيل يخدعني..
Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة تخرع الي عمره اقل من 9سنوات ما يدخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديمة بشار الرسمي :: ||¬الرويآت » •-
انتقل الى: